انا احب المسيح – كتاب لـ زهير الغامدي

GD Star Rating
loading...

انا احب المسيح هو الاسم الذ اطلقته على كتابي الذي طبع في دار الحرية للنشر ويوزع في عدة مكتبات من اهمها مكتبة مدبولي. وهو عبارة عن مجموعة مختارة من المقالات المميزة والتي نشرت على مدونة مشاهد خلال الخمس سنوات الماضية.

الفكرة بدأت منذ سنتين حين حثني الصديق المهندس بدر مرفق على جمع التدوينات المميزة ووضعها في كتاب وكان أنداك مجرد حلم حتى بدأنا الخطوات العملية قبل عدة اشهر وبمساعدة و جهد كبير من الصديق الدكتور عماد واصف والذي كان يقوم بكل البحث والاتصالات والمشاورات والزيارات والتسعير ولا انسى طبعا سكرتيرته مروة والتي ارهقناها بالمشاوير من والى دار النشر في الكثير من المناسبات.

انا ايضا احيي الاستاذ نشأت نور صاحب دار ومكتبة الحرية الذي كان يعاملنا وكأنه صاحب الكتاب حيث اسدى لي بعض النصائح التي استفدت منها في اخراج الكتاب بهذا الشكل كما كان التعامل المادي هو اخر اهتماماته اذ لم يتعامل مع الكتاب كسلعة استثمارية وانما قيمة معرفية. كما احيي سكرتيرته انجي التي ساهمت في هذا العمل بتصميم الغلاف مجانا واقدر لها هذا جدا.

شكرا لجميع من شجعني على المضي قدما في هذا العمل واولهم عائلتي الصغيرة والتي كنت اناقشهم في التفاصيل وازعجهم بالترقب ثم اخوتي واصدقائي وكل من يهمهم امري.

انا احب المسيح - كتاب لـ زهير الغامدي, 5.0 out of 5 based on 3 ratings
هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف كتب. الوسوم: كتب, قراءة, من جدة, متناقضات, اعلام, اصدقاء, ثقافة, حكومي, دين, رياضة, سفر, سعودي, شخصي, عمل, عرب. أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

تعليق واحد على: انا احب المسيح – كتاب لـ زهير الغامدي

  1. زائر كتب:

    الف مبروك يا زهير وان شاء الله الصيف القادم نحتفل بالكتاب الثاني. يعني كل سنه كتاب ان شاء الله

التعليقات مغلقة.