أرشيف الوسم: الكويت

ما الفرق بين الطبطبائي والعريفي ؟

خلف الحربي بعد إذن الشيخ الدكتور محمد العريفي (وجماهيره العريضة!) فإننا سنحاول المقارنة بين موقفه حول زيارة القدس عبر كاميرا معلقة فوق جبال الأردن ومحاولته تحرير فلسطين من خلال الضغط على زناد (الزوم)، وبين موقف ممثل الحركة السلفية في البرلمان … أكمل قراءة المقالة

كُتب في عام | الوسوم: متناقضات, الكويت, اسلاميات, اعلام, دين, سعودي, عرب | 2 تعليقان

غزة وقافلة الحرية والقاعدة

لم تسعفني المشاغل ولا الحالة المزاجية في الفترة الماضية لأكتب في مدونتي رغم وجود الأفكار. وهنا سأستعرض ما أفكر فيه لبعض المواضيع التي تستحق تدوينات منفصلة. ما يحدث في العالم ألان من ردة فعل للاعتداء على قافلة الحرية هو الفرق … أكمل قراءة المقالة

كُتب في عام | الوسوم: متناقضات, أجانب, الكويت, اعلام, جريمة, سعودي, عرب | 3 تعليقات

قول وفعل .. الشيخ محمد النجيمي في الكويت

أفعال الشيخ محمد النجيمي في الكويت أثناء حضوره للمنتدى الخاص بيوم المرأة العالمي والتي تتناقض مع أقواله تذكرني بالمثل الشعبي المصري الذي يقول : “اسمع كلامك أصدقك .. أشوف عمايلك استعجب”. للمزيد حول الموضوع إختلاط محمد النجيمي المباح السبيل _ … أكمل قراءة المقالة

كُتب في اسلاميات | الوسوم: الكويت, اسلاميات, اعلام, دين, سعودي, طرائف | 32 تعليق